رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم 05/12 نهائي كأس مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم السبت الموافق 5 ديسمبر، على استاد برج العرب في نهائي كأس مصر 2019/2020.

يقدم موقع الوفد خدمة مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

 

سيواجه الشياطين الحُمر فريق طلائع الجيش بنهائي الكأس لأول مرة في تاريخ الفريقين، حيث لم يتح الفرصة لأن يتقابلا في المباراة الختامية، بل التقيا في ربع نهائي الكأس عام 2007 وتفوق الأهلي بثلاثية لهدف.

وقطع الأهلي شوطًا كبيرًا كي يصل إلى النهائي، حيث تمكن في بداية مشواره عبور فريق بني سويف بدور الـ 32 بثلاثية لهدف، وبعدها الترسانة بدور الـ 16 بثنائية لهدف، وبربع النهائي واجهة أبو قير للأسمدة وهزمه بثنائية لهدف، واصطدم في نصف النهائي بالاتحاد السكندري وتفوق عليه بصعوبة بثنائية لهدف، فمشوار الأهلي في البطولة لم يكن صعبًا بنسبة كبيرة، ولكن نجح في عبور كل هذه الأدوار بجدارة واستحقاق.

ويسعى الفريق الأحمر بكل قوة وشراسة في لقاء اليوم من أجل تحقيق الثلاثية هذا الموسم الذي سيكون استثنائي للمارد الأحمر، حيث حقق من قبل لقب الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وهذا كله من موسم 2019/2020 الذي يعتبر الأطول منذ سنين بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم وأوقف النشاط الرياضي.

فريق القلعة الحمراء يمر في أفضل أحواله وفريق مدجج بالنجوم، ويتسلح بمعنويات مرتفعة جدًا بعد التتويج باللقب الإفريقي الغائب عن خزائنه منذ 7 سنوات، ويريد اليوم عودة الكأس مرة أخرى إلى الجزيرة حيث لم تعود منذ عام 2017م، وحصد اللقب الـ 37 في تاريخه.

وسيغيب عن الأهلي في لقاء اليوم نجم الفريق وليد سيلمان ولاعب خط الوسط أليو ديانج، وأحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، بالإضافة إلى جونيور أجايي الذي أصيب في لقاء الاتحاد السابق.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء مشاركة وجوه جديدة كالمغربي بدر بانون أو العائدين من الإعارة صانع

الألعاب ناصر ماهر والمهاجم محمد شريف وأكرم توفيق وصلاح محسن، ولكن هذا سيكون حسب رؤية المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

وفي نفس السياق، طلائع الجيش مشواره في البطولة لم يكن سهلاً كالأهلي، فافتتح الكأس بلقاء جمعه مع دكرنس الذي تفوق عليه بهدف نظيف بدور الـ 32، بينما في دور الـ 16 اصطدم بمصر المقاصة وعبر بنجاح بهدف وحيد أيضًا، وفي ربع النهائي أخرج بيراميدز بركلات الترجيح بثلاثية لهدف بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي وهذه النتائج مع المدير الفني السابق عبد الحميد بسيوني.

وفي دور نصف النهائي مع المدير الفني الجديد طارق العشري أقصى الزمالك بطل الكأس الموسم المنصرم بثلاثية لهدف ليصل بجدارة إلى اللقاء الختامي، ويدخل الجيش اللقاء بمعنويات مرتفعة وتركيز عالي، حيث يرغب بأن يقدم مباراة قوية تليق به ويريد تحقيق الفوز من أجل اعتلاء منصات التتويج لأول مرة في تاريخه الفريق.

ويراهن العشري في لقاء اليوم على خبرات لاعبيه للإطاحة بالأحمر كمثال عمرو جمال والحارس المميز محمد بسام الذي يأمل بأن يتألق مجددًا ويكون له كلمة الليلة، كما يعتمد في الهجوم أيضًا على أحمد سمير الذي تألق أمام الزمالك وأحرز هدفين، بالإضافة إلى مهند لاشين وناصر منسي نجوم الفريق.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر