عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم 5/12 في الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين إشبيلية ونظيره ريال مدريد، مساء اليوم السبت 5 ديسمبر، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإسباني الليغا لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم الوفد خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة والربع بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

يحتل الفريق الملكي المركز الرابع برصيد 17 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 16 نقطة مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

وتلقى الريال الخسارة في الجولة الماضية من ألافيس بهدفين لهدف، وتلاها على الصعيد الأوروبي بدوري الأبطال هزيمة أخرى من شاختار دونيتسك بثنائية دون رد، ليواصل الملكي النتائج السلبية والأداء الهزيل.

استعد ريال مدريد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، ويدرك صعوبة المنافس، ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل مصالحة جمهوره الحزين بعد الخيبات التي تعرض لها الفريق في الأسبوع الماضي، لذا سيحاول الملكي تحقيق الفوز من أحل العودة إلى مسلسل الانتصارات والطريق الصحيح لمواصلة الدفاع عن لقبه من جديد.

وسيغيب الليلة عن كتيبة زيدان النجم إدين هازارد والمدافع الإسباني وقائد الريال سيرجو راموس بسبب الإصابة، بينما عاد ألفارو أودريوزولا بعد تعافيه من الإصابة.

وعلى الجهة الأخرى، تلقى إشبيلية

دفعة وثقة كبيرة بعد الفوز على هويسكا ليتقدم على جدول الترتيب ويصبح في منطقة أمنة وموقع مميز، ولكن يريد بأن يحسنه بشكل أكبر.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم في الدوري الأسباني ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا /// بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية” )

يسعى إشبيلية إلى مواصلة الأداء المميز الذي يقدم في المسابقة المحلية ونسيان الهزيمة الأوروبية من أجل تقديم مباراة تليق به والاستمرار في حصد مزيد من النقاط ليتقدم الفريق إلى الأمام ويعود لسابق عهده منافسًا بقوة على اللقب.

المدير الفني لإشبيلية لوبيتيجي يدرك خطورة وقوة الخصم على الرغم من نتائجه السيئة والغيابات في صفوفه، موضحًا خلال مؤتمر صحفي أن فريقه سيواجه الريال بأمل التنافس من أجل حصد النقاط الثلاث.

ويستعيد لوبيتيجي في تلك المواجهة كل من المهاجم كارلوس فرنانديز، ولاعب الوسط خيسوس خواكين فرنانديز سوسو.