عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان اليوم بدوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يفتتح ملعب أولد ترافورد، أبوابه لاحتضان مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، وذلك لحساب منافسات المرحلة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

متابعو موقع الوفد سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق جواد بدة

يتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 6 نقاط متساويًا مع الثالث لايبزيغ.

الشياطين الحمر ستدخل لقاء اليوم وعينهم على تحقيق الانتصار رغم إدراكهم صعوبة الخصم، ولكن لا بديل أمامهم سوى ذلك من أجل الاستمرار في الصدارة وقطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل بكل جدارة، أما إذ تعثر سيكون حساباته مقعدة نوعًا ما.

في المقابل، يدرك باريس سان جيرمان صعوبة اللقاء ولكن منذ أخر 7 لقاءات خارج أرضه لم يخسر

سوى مباراة وحيدة كانت أمام لايبزيج الألماني بثنائية لهدف في الجولة الثالثة من الموسم الحالي، لذا ستكون معنوياته مرتفعة ويدخل لقاء اليوم بكل قوة وتركيز عالي لتحقيق الانتصار وبقاء له أمل التأهل إلى الدور المقبل.

كتيبة باريس هذا اللقاء بالنسبة له سيكون حياة أو موت، نظرًا لبقاء جولة على النهاية وتقارب النقاط مع الثالث، فالفوز مطلب كبيرة للفريق الباريسي، لذا سيقاتل لتحقيقه والاقتراب من العبور للدور المقبل.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بث مباشر )