رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي بث مباشر اليوم الاربعاء 2-12-2020 فى دوري أبطال أوروبا على قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 بصوت المعلق (خليل البلوشي).

يستقبل ملعب جروباما أرينا معقل نادي فرينكفاروزي مباراة من الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا بين فريقي برشلونة وفرينكفاروزي، وذلك فى تمام الـ 22:00 اليوم الاربعاء بتوقيت جرينتش.

ويبدا نادي برشلونة مباراة اليوم محتلآ المركز الاول برصيد 12 نقطة فى جدول ترتيب المجموعة، بعدما جاء بانتصار على نادى دينامو كييف فى الجولة الماضية من مباريات البطولة، بينما يمتلك نادي فرينكفاروزي نقطة وحيدة في المركز الرابع، بعدما خسر فى الجولة الماضية من نادي يوفنتوس.

قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 بث مباشر

تُقام المباراة فى تمام الساعة 9:00 بتوقيت شمال افريقيا، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر والسودان، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذيع قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 3 مباراة برشلونة وفرينكفاروزي من تعليق (خليل البلوشي) الهواء مباشرة .

مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وفرينكفاروزي

اليوم

ونقدم لكم هنا في موقع “الوفد ” مشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي اليوم بث مباشر فى مباراة من الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا علي قناة ببن سبورت beIN Sports HD 3 من تعليق (خليل البلوشي) من خلال خدمة bein connect علي الانترنت والموقع الرسمي لقنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في شمال افريقيا والشرق الاوسط، وذلك من خلال الاشتراك عبر الموقع الرسمي.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي بث مباشر )