رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وفيرينكفاروزي اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة العالمة، مباراة تجمع بين برشلونة وفيرينكفاروزي، مساء اليوم الأربعاء 2 ديسمبر، على ملعب جروباما أرينا، في إطار فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

ويقدم موقع الوفد مشاهدة مباراة برشلونة وفيرينكفاروزي بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

تأهل برشلونة إلى دور الـ 16 بعدما نجح في الحصول على 12 نقطة جعلته بالصدارة وحقق العلامة الكاملة حتى الأن قبل نهاية دور المجموعات بجولتين، وهذا يوحي تركيز الفريق الكتالوني بالبطولة الأوروبية.

ويسعى البلاوجرانا اليوم إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة الطريق الصحيح، والانفراد بالصدارة للعبور وهو في القمة بالمركز الأول بكل جدارة واستحقاق، وعدم التخلي عنها لليوفي الثاني برصيد 9

نقاط.

بينما فرينكفاروزي يتواجد في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة ويعاني الويلات، ويتساوى مع دينامو كييف بنفس الرصيد، ولديه أمل وحيد وهو خطف النقاط الثلاث من أنياب البرشا للتربع على المركز الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن الفريقين تقابلا في الجولة الأولى من دور المجموعات في وقت سابق وتفوق برشلونة عليه بخماسية لهدف.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي بث مباشر )