رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة و فرينكفاروزي بث مباشر اليوم 2-12-2020 دوري ابطال اوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

بطولة دوري أبطال أوروبا من أكثر البطولات الرياضية في العالم من حيث عدد المشاهدين، وذلك نظرا لاحتوائها على كثير من الفرق المميزة التي تقدم المتعة لجميع محبي كرة القدم العالمية، ومن المقرر أن تنطلق فاعليات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات يوم الثلاثاء المقبل.

مباراة برشلونة وفرينكفاروسي

في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا سيلتقي الفريقين على ملعب فريق فرينكفاروسي ، وذلك في يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل وسيكون موافق يوم الأربعاء المقبل، وملعب المباراة هو بوشكاش أرينا، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية بين الفريقين، وفريق برشلونة معنوياته مرتفعة للغاية، وذلك لأنه فاز في اخر لقاء له في الليجا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

 

موعد مباراة برشلونة و فيرينكفاروسي القادمة

فريق برشلونة يحتل صدارة ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي سيجعله حافزا كبيرا لاستمرار التألق على الصعيد الأوروبي، وستنقل قناة بي إن سبورت الرياضية أحداث تلك المباراة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ستنطلق صافرة المباراة.

أما بتوقيت الجزائر ستكون الساعة التاسعة مساءا، وتونس ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا، وفي السودان وفلسطين ستكون الساعة

العاشرة مساءا، وفي المملكة العربية السعودية ستكون الساعة الحادية عشر مساءا، ويترقب الجميع تلك المباراة وينتظر الجميع فوز ساحق لفريق برشلونة رغم أنه ضيف للفريق الآخر.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة

المدرب الهولندي كومان يغير في التشكيلة من مباراة لأخرى، ويعتمد في سياسته على مبدأ تدير اللاعبين لعدم شعور أي منهم بالإرهاق أو التعب، ومن المتوقع أن يبدأ الهولندي بتيرشتيجن في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يأتي اللاعب ديست وجوردي ألبا ولونجليه واللاعب أوسكار مينجيزا، أما في خط الوسط يأتي اللاعب بيانيتش ودي يونج ، واللاعب بيدري، وفي الأمام يأتي اللاعب ميسي وجريزمان وديمبلي.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروسي بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروسي بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروسي بث مباشر