عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر| مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر مباراة “تشيلسي واشبيلية” في إحدى مباريات اليوم الأربعاء 2-12-2020 في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

تنقل مباراة “تشيلسي واشبيلية” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق “عصام الشوالي”، كما تنقل على قناة بي تي سبورت 3 البريطانية.

تقام مباراة تشيلسي واشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” بإدارة من الحكم البرتغالي “أرتور سواريس”، وتنطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

 

اصطحب تشيلسي “اشبيلية” إلى دور ثمن النهائي بشكل رسمي في الجولة الماضية بعدما فاز الاول على رين والثاني على كراسنودار، ويتصدر البلوز جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط وبنفس عدد النقاط يأتي النادي الاندلسي في المركز الثاني.

وبعد ان ضمن تشيلسي واشبيلية تأهلهم إلى الدور الموالي، سيتنافسان الليلة على خطف الثلاث نقاط من أجل دخول القرعة في المستوى الأول.

وتبدو مهمة تشيلسي صعبة الليلة، إذ لم يخسر صاحب الارض “اشبيلية” على أرضه في اي مباراة قارية (دوري ابطال اوروبا / الدوري الاوروبي) منذ بداية موسم 2018/19، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 2، وخرج بشباك نظيفة في اخر خمس لقاءات.

ولم يذق تشيلسي طعم الفوز على ناد إسباني في آخر خمس مباريات في سواء في دوري ابطال اوروبا او الدوري الاوروبي، حيث خسر مباراتين وتعادل في 3.

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم