عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم في كأس مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه الأنظار صوب استاد السويس الجديد، الذي يحتضن لقاء من العيار الثقيل يجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر، وذلك لحساب منافسات دور نصف نهائي كأس مصر 2019/2020.

ويقدم موقع الوفد خدمة مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، أي التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق محمد الكواليني.

 

تمكن الأهلي من عبور عقبه أبو قير للأسمدة بدور ربع النهائي بهدفين لهدف، ليعبر لهذا الدور بجدارة واستحقاق.

الشياطين الحمر نالت دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء اليوم، وهي تحقيقه للقب دوري أبطال إفريقيا والتتويج بالنجمة التاسعة بعد غياب دام 7 سنوات، على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

المارد الأحمر بعد التتويج باللقب طوى هذه الصفحة وركز بشكل كبير لبطولة الكأس، حيث أنهى استعداداته للقاء اليوم بكل قوة مدركًا صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل من أجل تحقيق الفوز للعبور إلى النهائي.

الأهلي حصد كأس مصر 36 مرة في تاريخه، ولكن كان أخر لقب عام 2016/2017م، لذا يأمل بأن يعود هذا الكأس إلى خزينه النادي من جديد، وهذا يتطلب منهم القتال لعبور عقبه الفريق السكندري والتحضير للنهائي بالشكل الأمثل.

وشهدت قائمة الأهلي وجود الصفقات الجديدة للفريق وهم: بدر بانون وطاهر محمد طاهر، باستثناء أحمد رمضان بيكهام، وإضافة ناصر ماهر وأكرم توفيق

وصلاح محسن بعد عودتهم من الإعارة ليكونوا متاحين في لقاء اليوم.

في المقابل، الاتحاد السكندري تأهل إلى هذا الدور بعدما لدغ المقاولون العرب بهدف ثاني قاتل عن طريق السيد سالم لينتهي اللقاء بهدفين لهدف بعدما كانت المباراة ستذهب إلى الأوقات الإضافية في دور ربع النهائي.

الفريق السكندري بقيادة فنيه جديدة تحت إشراف حسام حسن الذي تعاقد معه النادي لخوض غمار منافسات الموسم الجديد، وقد نجح في أول اختبار بالكأس أمام المقاولون، وهو الأن يصطدم بالغريق الأهلي.

كتيبة حسام حسن ستدخل اللقاء بكل قوة وشراسة من أجل تحقيق الفوز واقصاء بطل إفريقيا من الكأس والاستمرار في حرمانه من حصد اللقب، وسيستعين ببعض الصفقات الجديدة التي أبرمها لتكون إضافة قوة للفريق، على أمل تقديم مباراة قوية تليق به.

 

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والأتحاد السكندري بث مباشر

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والأتحاد السكندري بث مباشر

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والأتحاد السكندري بث مباشر