عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر (بث مباشر)

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يلتقي فريق الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر،والتى يديرها تحكيميا محمود البنا.
وكان الزمالك، تأهل لنصف النهائي بعد تخطي عقبة سموحة في دور الثمانية، في حين تأهل الفريق العسكري بعدما فاز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح.
 
يدخل الزمالك اليوم، المباراة بقيادة  البرتغالي جايمي باتشيكو، بحثًا عن تحقيق الفوز في اللقاء للتأهل للمباراة النهائية، ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات الكثير من اللاعبين أمثال محمود الونش وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وعمر السعيد، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وأشرف بن شرقي للإصابة في العضلة الضامة ومحمد عبدالشافي للإصابة بكسر في الترقوة وفرجاني ساسي وإمام عاشور للإيقاف.
 
وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة وعلاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خصوصًا وأن مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين كما أن المنافس فريق جيد ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين. وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من

أجل التأهل لنهائي كأس مصر والمنافسة على اللقب، وتعد مباراة اليوم بمنزلة الاختبار الأول لطارق العشري مع الفريق العسكري بعدما تولى مسؤولية تدريب الفريق.
 ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد بسام ومحمد ناصف وحسن مجدي وخالد سطوحي وأحمد سمير وأحمد زولا ومصطفى جمال وعمرو السيسي وعمرو مرعي وعمرو جمال وناصر منسي .
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الطلائع
 
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم في نصف نهائي كأس مصر.
زمن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي:حراسة المرمى : محمود جنش 
خط الدفاع: حازم إمام  – محمود علاء – محمد عبدالغني – إسلام جابر .

 

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر