رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحف جنوب أفريقيا تصف رئيس الزمالك السابق بـ«المثير للجدل»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 أبرزت صحف جنوب أفريقيا تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق ، بعد تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إأفريقيا، الجمعة الماضية، على حساب غريمه التقليدي الزمالك في المواجهة التي حسمها الأحمر لصالحه في الدقائق الأخيرة بثنائية لهدف.
 قالت صحيفة « كيك أوف» الجنوب أفريقية اليوم الثلاثاء: «الرجل المثير للجدل مرتضى منصور، يواصل تصريحاته المدوية، ويتهم الأهلي بسرقة اللقب الأفريقي من الفريق الأحق، وأن موسيماني المدير الفني للأهلي كان قليل الحيلة أمام البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الأبيض».
 وواصلت الصحيفة تعليقها على تصريحات مرتضى منصور، موضحة أن رئيس الزمالك لديه قناعة كاملة حتى الآن بعدم أحقية نادي القرن باللقب، بعد أن رفض تقديم التهاني للأهلي بسبب عدة أمور

أبرزها تغيير الحكم الرابع قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، كذلك لأعداد جماهير الأهلي التي تخطت الزمالك في المباراة، كما أن لاعبي الأهلي رفضوا مصافحة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك عن عمد أثناء مراسم التتويج.
 كانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت الأحد الماضي وقف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على أن يتم تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي برئاسة المستشار أحمد بكري، بعد ثبوت وجود مخالفات مالية بالنادي الأبيض.