عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدا..لجنة الزمالك تتسلم أعمالها لتسيير أعمال النادي

بوابة الوفد الإلكترونية

تبدأ غدا" الإثنين" اللجنة المشكلة لإدارة نادي الزمالك في تسيير أعمال النادي بعد حل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور. 

ويجتمع حاليا وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بمقر الوزارة مع اللجنة المشكلة لإدارة نادي الزمالك وتسيير اعماله ،وهم : القاضي احمد بكري حميدة والقاضي هشام ابراهيم محمد والمحامي العام الأول محمد سيد عطية  لوضع الخطوط العريضة بشأن إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة وكيفية تسييرالصعوبات التي تواجه اللجنة المشكلة. 

وحاصرت قوات من الأمن مبنى وزارة الشباب والرياضة خوفا من الهجوم على  الوزارة  بعد قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور،حيث تم منع الجماهير من الإقتراب من وزارة السباب والرياضة. 

وغادر  مرتضى منصور مكتبه ،ومعه أعضاء مجلس إدارة النادي فور قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة النادي لوجود مخالفات.  

 

 وسادت حالة من الغضب والإستياء بين أعضاء

النادي بسبب القرار وبدأت حالة من التساؤلات حول مصير فريق الكرة والتعاقدات الجديدة قبل انطلاق الموسم كما انتقد البعض  القرار وتوقيته.  

 

سادت حالة من الحزن بين لاعبي فريق الزمالك عقب انتهاء مران اليوم حيث ودعوا أمير مرتضى المشرف على الكرة  وسط حالة من الدموع  والحزن الشديد. 

 وتساءل اللاعبون عن مصير فريق الكرة ، خاصة أن مرتضى منصور رئيس النادي كان قد وعد بصرف مستحقاتهم غدا" الإثنين" مع صرف مكافأة إجادة نظرا للأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.