عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاجل بالمستندات.. مجلس الدولة يُصدر حكمًا لصالح مركز شباب تلا يهدد ببطلان عمومية اتحاد الكرة

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

 كشف الدكتور نهاد حجاج، المستشار القانوني السابق للنادي الإسماعيلي، ونائب رئيس نادي لافيينا إف سي، والمستشار القانوني لمركز شباب تلا، عن صدور حكم من محكمة مجلس الدولة ضد كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس المجلس القومى للرياضة، و الجهة الادارية المركزية بوزارة الشباب والرياضة، ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصرى لكرة القدم، والمدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، بأحقية مركز شباب تلا في حضور الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة.

 وأكد حجاج أنه في حالة عدم حضور مركز شباب تلا الجمعية العمومية غير العادية تصبح كافة قرارات الجمعية العمومية هي والعدم سواء وباطلة بطلاناً مطلقاً.

 وأوضح أن حكم المحكمة جاء

نصه كالتالي:

١- وقف تنفيذ القرار المطعون فيه مع ما يترتب علي ذلك من اثار اخصها احقية مركز شباب تلا في حضور الجمعية العمومية غير العادية بالاتحاد المصرى لكرة القدم المحدد لها ٢٠٢٠/١١/٢٩ وامرت بتنفيذ الحكم بمسودته وبدون اعلان ..

٢- بطلان قرار وزير الشباب والرياضة بحل مجلس ادارة مركز شباب تلا وما يترتب علي ذلك من اثار اخصها احقية المركز في حضور  الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة اليوم الاحد ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠".