رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي خادم الحرمين

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة الرياض، مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2019-2020.

 

 

وتأهل الهلال للنهائى بعد أن حقق الفوز على أبها بهدفين دون رد، فيما تأهل النصر على حساب الأهلى بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي.

 

 

وتفوق الهلال على النصر في الجولة الماضية من الدوري السعودي بثنائية نظيفة، ليحصن نفسه في الصدارة برصيد 13 نقطة. يتوقع البعض أن تكون المواجهة الليلة مختلفة نظرًا لإصرار الفريقين على الفوز، فالزعيم الذي نجح في الوصول إلى اللقاء الختامي بعدما حقق الانتصار على أبها بهدفين دون رد بدور نصف النهائي، سيدخل هذا اللقاء بكل قوة وشراسة عالية من أجل المكسب.

 

حصد الهلال أخر لقب له بالكأس عام 2016/2017 ومنذ هذا التاريخ حتى الأن لم يعود إلى اعتلاء منصات التتويج، وهذا سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة للقتال بكل قوة من أجل التركيز لتحقيق الانتصار والعودة إلى منصات التتويج من جديد والاستمرار في حصد البطولات.

ونال الزعيم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 8 مرات في تاريخه، ويتمنى بأن تعود التاسعة إلى خزائن النادي لكتابة مجد جديد للزعيم. يمر النصر في أسوء لحظاته هذا الموسم فهو يعاني الويلات، ويقدم مستوى سيء للغاية أبقى الفريق في دوامه المعاناة ببطولة الدوري السعودي، ولكن على صعيد

الكأس نجح بعبور عقبة الأهلي بصعوبة وتفوق عليه بثنائية لهدف، وعلى الصعيد المحلي يتواجد العالمي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط من أربعة مواجهات خاضهما حتى الأن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

النصر يدرك صعوبة المواجهة، ولكن نجح قبل ذلك من التتويج بالبطولة على حساب الهلال مرتين، ونفس السيناريو تكرر مع الزعيم، وهذا يعطي الفريق دفعة معنوية وأمل كبير لتقديم أفضل ما لديه من أجل اعتلاء منصات التتويج من جديد.

 

وحصد النصر كأس خادم الحرمين الشريفين 6 مرات في تاريخه، كانت أخر تتويج له عام 1990، وحتى الأن لم يدخل الكأس خزائن النادي، ويأمل بأن تكون سنة 2020 خاتمه خير عليه ويعتلي منصات التتويج.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر