عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28---11---2020 في الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلاً على نظيره برايتون اليوم السبت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل الريدز اللقاء وهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة متساويًا مع توتنهام المتصدر، بينما برايتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة برايتون ضد ليفربول

ويلعب برايتون ضد ليفربول في تمام الساعة الثانية والنصف  من عصر يوم السبت، وهي المباراة التي تذاع على قناة "بين سبورت 1" .

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات من جديدة، بعد أن تلقى خيبه أمل قبل موقعة برايتون على الصعيد الأوروبي، حيث خسر أمام أتالانتا بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد.

وبالرغم من تعافي النجم المصري محمد صلاح من فيروس كورونا وعودته إلى الفريق مرة أخرى، إلا أنه لا يزال يعاني الليفر كثيرًا بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خاصة في الدفاع.

أما برايتون الذي يدرك صعوبة الخصم، سيكون أمامه تحدي جديد من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف ويقاتل من الخروج من المركز الـ16 بجدول البريميرليج.

وعن إمكانية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجارى، أكد كلوب أنه سيكون أصعب بكثير عن الموسم الماضى.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28-11-2020 في الدوري الانجليزي ”
)

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر ” )

وأشار يورجن كلوب إلى أن جوردان هندرسون تعافى بشكل كامل وسيكون جاهزا للمشاركة أمام برايتون غدا، ولكن سيستمر غياب تياجو الكانتارا.

وعن شدة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى قال كلوب: " هناك الكثير من الجودة لدى الكثير من الأندية. جميعهم قدموا أداء جيد هذا الموسم. لست مندهشًا مما يقدمه توتنهام وتشيلسي. ساوثهامبتون أيضا يظهرون بشكل رائع. إضافة إلى ليستر سيتى، إنه موسم مثير للاهتمام."

وعن جدول المباريات المزدحم في ديسمبر قال مدرب ليفربول: "فكرتي واضحة. علينا الاستعداد لذلك، يبدو أنه حتى نهاية العام سنلعب كل يوم أربعاء والسبت. كل ما أقوله لا يساعد، لذا سأتوقف عن الحديث. إنه مجرد مضيعة للوقت، أتحدث عن هذه الأشياء بشكل عام لأنها مشكلة عامة، عليك أن تسأل الآخرين لماذا يفعلون ذلك ليس لدي الإجابات."