عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر |مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 28/11/2020 في الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف فريق برايتون مساء اليوم السبت الموافق 2 نوفمبر فريق ليفربول في إطار منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة برايتون وليفربول في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة, وتقام على ملعب “فالمر” وتذاع على قناة بي ان سبورت اتش دي 2.

ويدخل فريق ليفربول اللقاء اليوم وهو يسعى إلى مواصلة تحقيق الانتصارات والمنافسة بكل قوة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد وتحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة متساويا مع فريق توتنهام في عدد النقاط والذي يقوده المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولعب فريق ليفربول تسعة مباريات حقق الفوز في ست مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق برايتون المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد9 نقاط من انتصارين وثلاث تعادلات وأربع خسائر.. ويسعى في مباراة اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام عملاق الكرة الإنجليزية.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر في الدوري الانجليزي بدون تقطيع )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر )