رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف تعامل الأهلي مع مؤمن زكريا في نهائي أبطال أفريقيا؟

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

بعد غياب استمرت لسنوات استطاع النادي الأهلي التأهل لكأس العالم للأندية، بعد الانتصار على وصيفة الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهم أمس الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

 

مؤمن زكريا يحمل كأس دوري أبطال أفريقيا

وبعد إنهاء المباراة ظهر لاعب الأهلى المصاب مؤمن زكريا، في مراسم تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن اصطحبه الحارس محمد الشناوي،ليتواجد أمام منصة التتويج حيث حمل كأس البطولة وسط باقي اللاعبين، في لفتة رائعة من إدارة القلعة الحمراء الذي قدم له دعوة لحضور النهائي.

 

اقرأ أيضًا.. محمد ناجي جدو: مؤمن زكريا لاعب لن يتكرر في تاريخ الكرة المصرية

 

الأهلي وكأس السوبر

ويستعد النادي الأهلى إلى خوض مواجهة كأس السوبر الأفريقي 10 ديسمبر المقبل أمام نهضة بركان المغربي الذي حقق لقب الكونفدرالية.

مرض مؤمن زكريا

في غفلة من الزمن، أصيب مؤمن زكريا بمرضٍ مفاجيء تسبب في اعتزاله كرة القدم، لكنه ترك مكانًا في قلوب كل محب ومتابع لقطبي الكرة المصرية، كانت

الأمور تسير على ما يرام في النادي الأهلي، وفجأة طلب مؤمن زكريا الرحيل إلى الدوري السعودي، وبالفعل في 2018 وافق الشياطين الحمر على إعارته لأهلي جدة.

 

ابتعد مؤمن زكريا عن الأنظار بعد عودته للمارد الأحمر من جديد قبل أن تتم إعارته لنادي أُحد، وبعد انتظامه فترة في التدريب وفي يناير 2019 شعر بالإجهاد وعدم القدرة على خوض التدريبات بقوة.

 

اقرأ أيضًا.. أوباما:أهداف مؤمن زكريا مع الزمالك لا تُنسى

 

تفاقم الوضع وبدأ في الخروج من حسابات المدرب بسبب شكواه الدائمة من آلامٍ عضلية، وبعدها خرج رئيس النادي السعودي سعود الحربي وأكد أن مؤمن زكريا يعاني من مرض يمنعه من ممارسة كرة القدم.