عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في العارضة مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي اليوم بث مباشر بين سبورت بدون تقطيع

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر مباراة الزمالك والاهلي اليوم أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر أن ينطلق في التاسعة مساءًا على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع:- إسلام جابر – محمد عبد الغني – محمود علاء – أحمد عيد.

خط الوسط:- طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي:- أحمد سيد زيزو – شيكابالا – بن شرقي.

مهاجم صريح: مصطفى محمد.

 

 

ويفتقد الزمالك لخدمات الثلاثي ” محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة، ويوسف إبراهيم أوباما” بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والأهلي، في التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليه مدحت شلبي، ومن المقرر إذاعة اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.

 

شاهد بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك في
نهائي افريقيا

رابط ماتش الاهلي والزمالك مشاهدة حية

يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

 

 

وأثبت المسحة الطبية التي أجراها طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي إستعدادًا لمباراة القرن بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن إصابة الحكم المغربي رضوان جيد حكم تقنية الفار للقاء بفيروس كورونا المستجد.

 

و كإجراء عاجل قرر الإتحاد الإفريقي تعيين الحكم المصري إبراهيم نور الدين كحم رابع في لقاء اليوم، على أن يكون الزامبي “سيكازوي” هو حكم تقنية الفار، وذلك بعد إصابة رضوان جيد بفيروس كورونا. وتقام المباراة دون حضور الجمهور، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية لضمان السلامة من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.