رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك مباشر - مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر يلا شوت الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق كرة القدم العربية مباراة القمة الإفريقية التي ستجمع بين عملاقي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، مساء اليوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم موقع الوفد رابط مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

وينتظر مباراة النهائي الملايين من عشاق الكرة في الشرق الأوسط من أجل مشاهدة اللقاء الأهم والأشهر بينهم ولأول مرة في التاريخ يلتقيان في النهائي وأطلق عليها نهائي القرن الإفريقي، بالرغم من مشاركه الفريقين القارية بدأت ما يقارب 34 سنة.

مباراة اليوم ستحسم ملامح اللقب الغائب عن العملاقين، فالأهلي لم يحقق هذا اللقب منذ عام 2013 كانت أخر بطولة توج بها، حيث يتصدر المشهد فهو الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا بـ 8 ألقاب، أما الزمالك هو الأخر يبحث عن التتويج الغائب عن خزائنه منذ عام 2002، فيحل في المركز الثاني بتتويجه بالبطولات برصيد 5 ألقاب قارية بالتساوي مع مازيمبي.

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم في دوري نهائي أبطال أفريقيا بجودات
متعددة ”
)

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر ” )

 

أنهى الشياطين الحُمر معسكرهم المغلق الذي أقيم يوم الأحد الماضي في أحد فنادق القاهرة لحتى اليوم، وشهد أجواء حماسيه من قبل اللاعبين ومعنويات مرتفعة وتركيز عالي من الجميع، من أجل اللقب التاسع الغائب عن خزائن النادي منذ 7 أعوام.

واستعدت كتيبة موسيماني لهذا اللقاء بكل قوة، وقام المدير الفني للفريق الذي يقود أحلام الأهلي بالتحضير لهذه المباراة ببعض الجمل التكتيكية والفنية العالية، واعتمد على بعض المحاضرات الفنية للاعبين من أجل تنفيذ التعليمات وجميع الجمل التكتيكية بكل تركيز داخل المستطيل الأخضر.

كتيبة بيتسو جاهزة للقمة بحماس عالي، من جميع اللاعبين الذين يدركون صعوبة المواجهة ولكن عاقدين العزم لتحقيق الفوز، من أجل اعتلاء منصات التتويج وعودة اللقب إلى خزائن النادي وحصد التاسعة بكل جدارة واستحقاق.