عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي X الزمالك يلا شوت توداى مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتاريخ 27-11-2020 دوري أبطال أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

القنوات الناقله لمباراه فريق النادي الاهلي وفريق النادي الزمالك : اليوم في مباراه النهائي دوري ابطال افريقيا يتم اذاعه مباراه فريقين فى نهائي دوري ابطال الامم الافريقيه على قناه اون تايم سبورت التي سوف تقوم ببث للمباراه مع وجود فريق تحليلي قبل المواجهة وبعدها لمتابعه المباراه حيث تلك المواجهه من اهم المباريات لهذا الموسم وتعتبر حدث اسطوري فى تاريخ كرة القدم حيث اجتماع فريق نادي الاهلي وفريق نادي الزمالك و هذا خلال السنوات الاخيره بين قطبي الكره المصريه باعتبارها المره الاولى التي يجتمع فيها العملاقين في القاره السمراء .

لمشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر ( اضغط هنا )

حيث تاهل فريق نادي الزمالك الى تلك المباراه في نهائي دوري ابطال افريقيا بعد فوز على فريق نادي الرجاء المغربي وكانت نتيجه في تلك المباراه ثلاثه اهداف مقابل هدف واحد في المباراه التي جمعت بينهما على استاد القاهره وفي العوده الدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد ما فاز في مباراه الذهاب بهدف دون وجود رد احرزوا المغربي اشرف بن شرقي في المواجهه التى جمع بينهما على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء وهذا الذى

ساعد الفارس الابيض أن يكون بجوار فريق نادي الاهلي في نهائي الافريقي . حيث تاهل فريق نادي الاهلي بعد فوزه امام فريق نادي الوداد المغربي حيث انتهى لقاء الذهاب الذي تم إقامته بين الفريقين على ارضية استاد محمد الخامس بالمغرب.

 

حيث فاز فريق نادي الاهلي بنتيجه هدافين دون وجود رد وهذا قبل ان يؤكد تفوقه في مواجهه العوده بالقاهره ويفوز فريق نادي الاهلي بثلاثه اهداف مقابل هدف واحد لدور نصف النهائي وكانت النتيجه خمسه اهداف مقابل هدف واحد بمجموع المباراتين . وسوف تقام المباراه في تمام الساعه التاسعه وهذا بتوقيت القاهره وفي تمام الساعه العاشره بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

 

تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الاهلي )