عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلاشوت حصري | مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الجمعة (بث مباشر)

مشاهدة مباراة الأهلي
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

تشاهدون الآن بثا مباشرا لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الزمالك والأهلي وتقام على ستاد القاهرة اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين والسودان.

 

وقالت إن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في نهائي أفريقيا 2020 هي بي إن سبورت الرياضية المدفوعة باشتراك شهري للمشاهدين من جميع الدول العربية والعالم بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

وخصصت "بي إن سبورت" أربع قنوات مُشفرة لنقل مباراة الزمالك والأهلي مباشرة وهي (beIN Sports HD 15 FR، beIN Sports HD 7، beIN Sports Connect، beIN Sports HD 1).

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك مجانا:

 

أما المشجعين في جميع محافظات مصر، يُمكنهم مشاهدة نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك عبر أون تايم سبورت التردد الأرضي (on time sport) بصوت المعلق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى والثانية.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ 8 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفًا بالتتويج في 5 مناسبات.

 

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1،

في مجموع المباراتين.

 

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

 

شاهد البث المباشر من هنــــــــــــــــــا