رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت TiMe SpOrT مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر zamalek كورة ستار رابط ماتش الأهلي ضد الزمالك oN sPOrt

بوابة الوفد الإلكترونية

أرسل محمد محمود صانع ألعاب النادي الأهلي رسالة دعم وتحفيز لزملائه في القلعة الحمراء قبل ساعات قليلة من نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب الذي أقيم في القاهرة الساعة 9 مساءً. أقيمت مباراة كرة قدم غير مسبوقة على الملعب الدولي الذي جمع قطبي كرة قدم مصريين. والتقط لاعبو الأهلي صوراً لحساباتهم الشخصية على إنستجرام وعلقوا عليها: "سعادتنا الليلة وإذن الله".

 

وبسبب تأثير فيروس كورونا ولأسباب أمنية تقرر تأجيل المباراة النهائية لهذا القرن لبضعة أيام ، وفي الأيام الماضية استقر الناس أخيرًا في المباراة بين قطبي كرة القدم المصرية الليلة باستاد القاهرة. حسم المطر المباراة بدلا من برج العرب الذي قرر تأجيلها. وهذه هي المرة الأولى التي تقام فيها نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقين في دولة ، ويأمل الجان في الفوز بالبطولة التاسعة في تاريخه ، ويأمل الزمالك في الفوز بالنجم السادس في تاريخه.

 

وبسبب فيروس كورونا لعبت مباراة اليوم في بيئة صعبة حرمت ستة لاعبين من مركزين في المركز الأول ، بسبب غياب الأهلي عن ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان والزمالك غاب عن عبد الله جمعة ومحمود حمدي ". الونش "وأنشأ ساوثوسف أوباما ، في حين يشعر الأفارقة بأن يوسف أوباما المدير الفني للأهلي بيتزو موسيمان والمدير الفني للزمالك البرتغالي باتشيكو.

 

في المعسكر الأحمر حاول موسيماني تصحيح الأخطاء الشخصية للاعبين في المباريات الماضية ، بما في ذلك مباراة أبو قير للأسمدة في الكأس ، خاصة في المواجهات بين الحين والآخر. تم إصلاح الوضع الخاطئ وجوانب التعامل مع الخطأ للكرة. المدير

الفني يربك خصمه بزناد الزناد ، كما أوضح المدير الفني للاعبيه مفتاح التوقف عن لعب الزمالك وأهمهم ثلاث قوى هجومية قوية مصطفى محمد وبن. شرقي (بن شرقي) وأحمد سيد زيزو ​​(أحمد سيد زيزو).

 

فى المقابل، يدخل نادى الزمالك مواجهة الأهلى اليوم رافعاً هو الأخر "التتويج ولا بديل" رغبة منه فى فرض سيطرته على البطولات الكبرى هذا الموسم، عقب نجاحه فى الحصول على السوبر المحلى على حساب الأهلى والسوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى فى فبراير ومارس الماضيين.

 

 

قرر البرتغالي خايمي باتشيكو اتخاذ خطة دفاعية أولاً في مباراة اليوم لضمان عدم اعتماد أهداف الزمالك على الهجمات المرتدة للدخول ، لأن الزمالك يمتلك الأسلحة التي تمكنه من الهجمات المرتدة ، وأهمها ويتواجد فرجاني ساسي وسط الملعب مع البرتغالي زوزوزو والبرتغالي أشرف بن بن شرشة في مثلث هجومي قوي شكله بن شرقي وزو ومصطفى محمد.

 

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر