رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر يلا شوت برشلونة | مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

البث المباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف يوتيوب ، يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ودينامو كييف الثلاثاء 24/11/2020 في دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح فريق برشلونة الإسباني إلى حسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من خلال حلوله ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2020 من أجل مواجهة مضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني.

لمشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر اليوم 24-11-2020 في دوري أبطال أوروبا وتُنقل مباراة برشلونة ضد دينامو كييف بث مباشر من خلال موقع الوفد لنقل المباريات،  ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

كما هو معتاد ومعروف بأن قنوات بي ان سبورت هي المالك الحصري . لنقل مباريات العديد من دوريات كرة القدم والعديد من البطولات . كونها تمتلك الحقوق الرسمية للقيام بهذا الشيء . ويمكنكم متابعينا الكرام المشتركين في الاشتراك الشهري او السنوي الخاص بقنوات بي ان سبورت من مشاهدة

مباراة اليوم . بين فريقي برشلونة ودينامو كييف على القناة التالية : beIN Sports HD 1 . بينما الأشخاص الراغبين في مشاهدة المباراة وليس لديهم اشتراك فـ بامكانهم من مشاهدة المباراة على هذه الصفحة حيث سيتم وضع البث المباشر للمباراة قبل بدايتها بنصف ساعة .

 

يستضيف ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي اللقاء الذى يجمع بين فريقي برشلونة مع دينامو كييف في مواجهة صعبة يسعى كلا من الفريقين الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

تجدون هنا ( بث مباشر برشلونة ودينامو كييف )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة برشلونة )

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام دينامو كييف

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، لينجليه، مينجويزا، ألبا.

خط الوسط: بيانيتش، ألينا، ترينكاو.

خط الهجوم: كوتينيو، ديمبلي، جريزمان