رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جوتا أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

توج البرتغالي دييجو جوتا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب شهر أكتوبر الماضي، متفوقًا على الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني نجمي الريدز.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن دييجو جوتا هو أفضل لاعب في الشهر بعد تألقه اللافت في المباريات الأخيرة للريدز، حيث سجل 3 أهداف خلال شهر أكتوبر أمام كل من شيفيلد ووست هام بالبريميرليج وأمام ميتلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوتا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أنا فخور جدًا بالحصول على الجائزة، إنه شيء لطيف، أريد فقط أنّ أشكر الأشخاص الذين صوتوا لي، أنا أتمنى فقط أن أتمكن من الاستمرار في العمل الجاد وتحقيق النتائج للفريق، هذا هو أكثر ما يهم".

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف

كما توج الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بجائزة أفضل هدف في النادي الإنجليزي، عن شهر أكتوبر الماضي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن هدف محمد صلاح أمام فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي حصل

على جائزة الأفضل في الشهر.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة يورجن كلوب، في الدقيقة 72، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ملعب جوديسون بارك.

وعبر محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى عن تمنياته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزى ودوري أبطال أوروبا خلال موسم واحد.

وقال صلاح فى تصريحات لصحيفة " ليفربول أيكو ": "أعتقد أنه من الصعب تحقيق حصد جميع البطولات في المرة الأولى ، ولكن من الصعب القيام بذلك للمرة الثانية ، بل إن القيام بذلك للمرة الثالثة أصعب، أنت فقط بحاجة إلى الاستمرار والقيام بأشياءك وأنا فخور جدًا بأنني أفعل ذلك.