رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورال وزارة الشباب يشارك الفنانة أمينة في أغنية "لا للتعصب"

بوابة الوفد الإلكترونية

 شارك كورال وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرامج التطوعية) المطربة الشعبية أمينة في أغنية  "لا للتعصب" ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لنبذ العنف الكروي ضد الأهلي والزمالك.

الشباب والرياضة تنفذ دورة تدريبية لتنمية المهارات بمحافظة بني سويف

ويذكر إن الوزارة أطلقت مبادرة "لا للتعصب .. مصر أولًا"، بسبب زيادة التعصب بين مشجعي فريقي الأهلي والزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي، و خصوصًا أنهما سيلعبان المباراة النهائية لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن كورال وزارة الشباب والرياضة  يضم مجموعة مميزة من الشباب والأطفال الذين  شاركوا في أكبر المحافل الدولية والمحلية بشبابها وأطفالها من أهمها المشاركة في فعاليات تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والاحتفالات الرسمية للدولة والتي كان من آخرها الندوة التثقيفية 32 بمناسبة احتفالات أكتوبر.

الرياضة تنفذ دورة تدريبية لتنمية المهارات بمحافظة بني سويف

 وكلفت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب في وزارة الرياضة برئاسة السيد اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة، منال جمال مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب وچيهان رشوان مدير الإدارة بتنفيذ أول دورة تدريبية لتنمية المهارات بالمعهد العالي للعلوم الإدارية بمحافظة بني سويف.

وأشاد طلاب المعهد بالدورة التدريبية وأهميتها بالنسبة لهم ومدى الاستفادة منها مقدمين الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور أشرف صبحي-وزير الشباب والرياضة على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذه التدريبات التى تسهم في الارتقاء بمهاراتهم المختلفة.