رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي برشلونة منافسه دينامو كييف الأوكراني مساء اليوم، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021، والتي ستقام على ملعب الاستاد الأولمبي اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.

تنقل مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم عند الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة.

مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر

لدي برشلونة سجل مثالي في دوري الأبطال بنسختها الحالية، والفوز على دينامو كييف سوف يتأهل رسمياً إلى دور الـ16 من البطولة، حيث يتصدر النادي الكتالوني المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط، من الانتصار في ثلاث مباريات على التوالي، بدأها باكتساح فرينكفاروزي 5-1، ثم تغلب على يوفنتوس 2-0، خارج الديار، وفي الجولة الماضية تفوق على دينامو كييف بهدفين مقابل هدف على ملعب كامب نو.

بالنظر إلى مستوى برشلونة في دوري أبطال أوروبا، يختلف كلياً عن مستواه المحلي، والذي يعاني فيه بشكل كبير وسط تراجع الأداء والنتائج وكان آخرها السقوط على يد أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في اللقاء الأخير بالدوري الإسباني، مما أبعده بفارق تسع نقاط عن الصدارة وتراجع إلى المركز الحادي عشر، وبالطبع يريد نسيان اخفاقه والعودة لطريق الفوز من بوابة دينامو كييف في دوري الأبطال.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر اليوم 24/11/2020 في دوري الأبطال” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر” )

على الناحية الأخرى، يتطلع دينامو كييف إلى تحقيق ولو نقطة التعادل التي ستكون ثمينة بالنسبة له عندما يواجه برشلونة، لأن الفريق الأوكراني يحتل المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة، من خسارته في أول مباراتين والتعادل في مباراة، لكنه متفوقاً بفارق الأهداف عن فرينكفاروزي متذيل المجموعة، ويعلم دينامو كييف أن مرحلة العبور للدور المقبل والبقاء في المنافسة بدوري الأبطال صعبة المنال، لكن يتطلع إلى احتلال المركز الثالث الذي يؤهله إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

يغيب عن برشلونة العديد من اللاعبين بسبب الاصابات، حيث يفتقد الفريق الكتالوني في مباراة اليوم امام دينامو كييف، كل من جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو بعد تعرضهم للاصابة في لقاء أتلتيكو، كما وقرر المدرب الهولندي رونالد كومان اراحة كل من ليونيل ميسي وفرينكي دي يونج وسيكونو خارج التشكيلة الأساسية، ويعود ذلك للتحضير لمباراة الدوري المقبلة أمام نادي اوساسونا يوم الأحد القادم.