رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة: ندعم المنتجات الحرفية واليدوية والتراثية الشبابية

بوابة الوفد الإلكترونية

وافق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على إقامة معرض دائم للمنتجات الحرفية واليدوية والتراثية لعرض وتسويق منتجات الشباب بأسعار مخفضة بمركز شباب الشيخ زايد بأكتوبر يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك ابتداء من يوم الخميس المقبل 26 نوفمبر الجارى.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعي دائما لدعم الكيانات والنماذج الشبابية المضيئة في مختلف المجالات وبالأخص مجال الحرف اليدوية والصناعات التراثية وإخراج أعمالهم إلى النور وتشجيعهم وتسليط الضوء عليهم وإعطائهم دفعة استمرارية للنجاح ومواصلة هذة الصناعات الفنية.

يُقام المعرض من خلال الإدارة العامة للمشروعات بالوزارة وبمشاركة نماذج من الشباب العاملين في تلك الحرف ومنها (المنتجات البدوية والنوبية، النحاس، الخوص، الجلود، اباجورات الملح، اعمال الصدف، التماثيل الفرعونية، البراويز، الفخار والخزف الملون والاخشاب).

واكد اللواء إسماعيل الفار – وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب - ان الهدف

من هذه المعارض تعزيز دور وزارة الشباب والرياضة في تشجيع ودعم ورعاية الفنون التراثية والصناعات الحرفية، ومساعدة الشباب العاملين بها على تحويلها إلى مشروعات إنتاجية والتسويق لها من خلال تنفيذ معارض لمنتجات الشباب.

وعلى من يرغب من الشباب (خلال المرحلة العمرية من 18 الى 45 عاماً) المشاركة في عرض منتجاته خلال المعرض، التوجه لمقر وزارة الشباب والرياضة – شارع 26 يوليو – المهندسين – الدور السابع – الإدارة العامة للمشروعات – وذلك ابتداء من غداً الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر الجارى من الساعة 10 صباحاً حتى 2 ظهراً.