رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيكهام يكشف كواليس انضمامه للأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف أحمد رمضان بيكهام لاعب المنتخب الأولمبي عن تفاصيل مفاوضات عودته من جديد إلى النادي الاهلي قادماص من وادي دجلة.

وأكد اللاعب أن الأمور بدأت قبل عشرة أشهر تقريبًا، وتحديدًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

واشار بيكهام إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من الكابتن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، الذي تحدث معه عن العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، ووقتها كانت قائمة الأهلي بها مقعد واحد شاغر وتم التعاقد حينها مع السنغالي أليو بادجي، وبعدها تلقى اتصالًا من الكابتن أمير أبلغه فيه باقتراب عودته مع نهاية العام، وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف: «مع كل مباراة أتألق فيها بعيدًا عن الأهلي كنت أشعر أن عودتي إلى القلعة الحمراء اقتربت، ولكن الأمر لم يتطور ويصل إلى اليقين باقتراب تحقيق الحلم سوى بعد الاتصال الهاتفي الذي تلقيته من الكابتن أمير توفيق، والذي أبلغني فيه برغبة الأهلي في استعادتي من جديد». وأكمل: «كان بداخلي شعور لا يمكن وصفه أو الحديث عنه، عندما تلقيت اتصال أمير توفيق، فمن الصعب أن تعبر عما بداخلك عندما تجد النادي الذي تحلم بالعودة إلى صفوفه يتحدث عن رغبته في انضمامك مجددا، خاصة أنه أمر قاتلت واجتهدت كثيرًا جدًّا من أجل الوصول إليه».

وقال لاعب الأهلي الجديد: «أرتبط بعلاقات قوية مع عدد من نجوم الأهلي، وأبرزهم محمد

الشناوي قائد الفريق، وسعد سمير وأيمن أشرف وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود، وغيرهم».

أضاف: «تلقيت نصيحة من محمد الشناوي، كابتن الأهلي، قبل فترة، حيث طالبني وقتها بالاجتهاد وأن أكون على قدر المسئولية فور العودة إلى صفوف الفريق، وأن أسعى بقوة لحجز مكان في تشكيلة الفريق، وأن يتحول دوري من مجرد الباحث عن المشاركة إلى عنصر أساسي ومحوري في تشكيلة الأهلي، من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق الانتصارات والبطولات».

وأضاف: «علاقتي طيبة للغاية بمحمد محمود، وأتمنى له الشفاء العاجل، خاصة أنه لاعب متميز جدا وإضافة قوية للأهلي، وما تعرض له الفترة الماضية من إصابات أمر صعب للغاية، وغريب على أي لاعب كرة قدم، ولكن في النهاية أثق بشدة في إصراره وعزيمته على العودة بقوة لتدعيم الأهلي، خاصة أنه يمتلك موهبة كبيرة ستكون خير عون للفريق فور عودته وإعلانه جاهزيته.