عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس إنبي ينتقد الأرقام الخيالية للاعبين.. ويؤكد: الأندية "هتفلس" قريبًا

بوابة الوفد الإلكترونية

انتقد المحاسب مصطفى الأمير رئيس نادي إنبي الأرقام الخيالية للاعبين في الدوري الممتاز ، مشيرا إلى أن هذه السياسة تحتاج وقفة من اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة بعيدا عن مقولة أن المسألة" عرض وطلب" ومسايرة السوق العالمي الكروي.

 

وقال أن التخبط والعشوائية سوف يدمران الكرة المصرية من خلال ضياع الأندية وعدم قدرتها على المدى القريب أو البعيد في شراء لاعبين بعد تفريغها منهم.

 

وأضاف: سوف تقتصر المنافسة بين ناديين أو ثلاثة والذين سيتواجد بهم اللاعبين الأفضل في السوق الكروي المصري، وتتراجع المستويات بصفة عامة ،الأمر الذي سوف ينعكس على المنتخبات سواء ناشئين أو شباب أو منتخب أول.

 

وألمح الى أن أسعار اللاعبين باتت في واد.. ووزارة الشباب واتحاد الكرة في واد آخر، مشددا على ضرورة إيجاد خطة لوقف مايحدث من

تهريج بعد ان وصل سعر اللاعبين لأرقام خيالية لاتتناسب مع إمكانياتهم الفنية، وبشكل مستفز ولايحدث حتى  في الدول الأفريقية والعربية، بصرف النظر عن الدول الخليجية التي لها ظروفها المادية الخاصة.

 

 وضرب الأمير، مثالا ببعض الأندية التى تتميز ماديا والتى رفعت سعر اللاعبين هذا الموسم نظرا لتوافر الجوانب المادية لتفريغ أندية مصر من لاعبيها.

 

وطالب رئيس النادي البترولي بعقد جلسات بين مسؤولي الرياضة والكرة المصرية في أقرب فرصة لوضع حد لمذابح الأندية قبل فوات الأوان وقبل أن يلحق الضرر باللعبة والمنتخبات.