رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر | يلا شوت
بث مباشر | يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم في

يفتتح أبواب ملعب آنفيلد، مساء اليوم السبت 31 أكتوبر، لإقامة مباراة قوية تجمع بين وست هام يونايتد ومضيفه ليفربول، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

يدخل ليفربول اللقاء بظروف قاهرة، وعصيبة على الفريق، الذي سيفتقد لقلبي الدفاع فان دايك وفابينو الذي أصيب مؤخرًا، وهؤلاء يعتبروا القوة الضاربة في الخط الخلفي لليفر وغيابهم قد يؤثر بالسلب على الفريق.

وسيحاول الريدز تعويض الغيابات المؤثرة في الخط الخلفي والعمل على حل هذه الأزمة من قبل المدرب المحنك يورجن كلوب، الذي سيطلب من لاعبيه دخول اللقاء بكل قوة وعزيمة لتحقيق الانتصار ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه واقتحام الصدارة، حيث يملك حاليًا في جعبته 13 نقطة بالمركز الثاني

متساويًا مع إيفرتون المتصدر.

في المقابل، يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، من 6 لقاءات، حيث حقق انتصارين وتعادلين وهزيمتين، وسجل 12 هدفًا، واستقبل 8 أهداف.

ويقدم وست هام أداء غير مستقر، وكل لقاء يكون في حال مغاير عن السابق، لذا على الليفر الحذر منه، لأنه سيدخل هذا اللقاء بتركيز عالي ودائمًا ما يكون مميز أمام الكبار، واليوم سيقاتل بقوة متمنيًا تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط ثمينة من أنياب الريدز ليتقدم على جدول الترتيب.

 

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام

(اضغط هنا لمشاهدة المبارة بث مباشر)


(اضغط هنا لمشاهدة المبارة بث مباشر)


(اضغط هنا لمشاهدة المبارة بث مباشر)