رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر| مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي LIVE HD

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

يستضيف ليفربول وست هام يونايتد بث مباشر يلا شوت كورة Live في نهاية هذا الأسبوع حيث يتطلعون لتحقيق 4 انتصارات في 4 ويمددون مسيرتهم الخالية من الهزائم في قلعة أنفيلد.

 

يحتاج ليفربول بقيادة يورجن كلوب بشدة إلى تعزيزات دفاعية حيث يستضيف فريق وست هام يونايتد المتجدد على أرضه يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز. اللعبة التي تعد بأن تكون مثيرة ، حيث يتطلع ليفربول للوصول إلى قمة الجدول بينما يأمل وست هام في مواصلة مستواه الذي لا تشوبه شائبة.

 

منذ الخسارة 7-2 على يد أستون فيلا والتعادل في ديربي ميرسيسايد ، حقق ليفربول ثلاثة انتصارات صعبة في الهرولة ، مع توقيع ديوجو جوتا الجديد. على الرغم من المشاكل في الخلف ، تبدو الجبهة الأربعة الجديدة لليفربول واعدة للغاية.

 

تابع البث المباشر لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد ((اضغط هنا))

تابع البث المباشر لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد ((اضغط هنا))

تابع البث المباشر لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد ((اضغط هنا))

 

 

واجه وست هام قائمة مباريات صعبة لبدء موسمه وبعد الخسارة أمام نيوكاسل في يوم الافتتاح ، قام العديد من الناس بالفعل بإحالة هامرز للهبوط. منذ ذلك الحين ، حقق هامرز بعض الانتصارات الشاملة وحصل على تعادلات مستحقة مقابل أمثال توتنهام ومانشستر سيتي.

 

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم


يخوض ليفربول الكثير من المباريات قبل فترة التوقف الدولية مع خط دفاع منهك للغاية. تاليسمان فيرجيل فان ديك غائب لهذا الموسم ، المدافع المؤقت فابينيو تعرض لإصابة في أوتار الركبة وقد يغيب لمدة 3 أسابيع تقريبًا.

 

التشكيلة المتوقعة (4-2-3-1): أليسون ؛ روبرتسون ، جوميز ، ويليامز ، ألكسندر أرنولد ؛ فينالدوم، هندرسون ؛ ماني ، فيرمينو ، جوتا ؛ صلاح.

 

وست هام يونايتد ضد ليفربول يلا شوت بث مباشر

 

واحدة من المباريات التي تبعث على الشعور بالسعادة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، أظهر وست هام دلائل على أنه ليس فريقًا يجب الاستخفاف به. بعد بعض النتائج المحترمة مقابل المنافسات الصعبة.


التشكيلة المحتملة (5-4-1): فابيانسكي ؛ ماسواكو ، كريسويل ، أوجبونا ، بالبوينا ، كوفال ؛ لانزيني ، أرز ، سوسيك ، بوين ؛ هالر.