رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة ستار.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

كورة ستار بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام تعهد يورغن كلوب مدرب ليفربول بالقتال بضراوة و "التعامل مع الموقف" حيث لم تترك الإصابات دفاع الريدز قبل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام في آنفيلد يوم السبت.

 

مع فوزهم بثلاثة انتصارات متتالية في جميع المسابقات ، يجب أن يتوجه أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المباراة بثقة كبيرة ، لكن النكسات الدفاعية تزيد من صعوبة التحدي على الريدز مع مرور كل أسبوع.

 

في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد ، استخدم كلوب نظام 4-2-3-1 ، معتمداً بشكل كبير على طريقة الهجوم.

بينما خرج ليفربول منتصراً ، كافح من أجل السيطرة على أرضه ، مع تجاوز خط الوسط المكون من لاعبين في كثير من الأحيان ، مما ترك الدفاع الضعيف بالفعل مكشوفًا بوحشية.

 

كورة ستار بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام ((اضغط هنا))

كورة ستار بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام ((اضغط هنا))

كورة ستار بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام ((اضغط هنا))

 

الآن ، مع إصابة فابينيو وعدم عودة جويل ماتيب إلى لياقته البدنية الكاملة ، لم يتبق أمام كلوب أي خيار سوى الاعتماد على المواهب الشابة مثل ريس ويليامز أو نات فيليبس للارتقاء إلى المستوى الأعلى. هذا يترك مدرب ليفربول في معضلة تكتيكية ، حول ما إذا كان يجب الاستمرار في نظام

الهجوم المكون من أربعة لاعبين أو إحضار لاعب خط وسط إضافي لحماية خط الدفاع.

 

من ناحية أخرى ، حقق وست هام بداية رائعة في الحملة ، حيث قام ديفيد مويس بعمل رائع في الحصول على أفضل ما في لاعبيه.

 

انتعش فريق هامرز بقوة في الدوري بعد خسارته في المباريات المتتالية في بداية الموسم ، ولم يخسر الآن في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد الفوز على ولفرهامبتون وليستر ، والتعادل مع توتنهام ومانشستر سيتي ، يتوقع مويس الآن أن يقدم فريقه تحديًا قويًا على ملعب أنفيلد اليوم.

 

التشكيلات المتوقعة


ليفربول (4-3-3): أليسون. ألكسندر أرنولد ، ويليامز ، جوميز ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فينالدوم ؛ ماني ، صلاح ، فيرمينو ، جوتا.

وست هام (5-4-1): فابيانسكي. ماسواكو ، كريسويل ، أوجبونا ، بالبوينا ، كوفال ؛ فورنالس ، أرز ، سوسيك ، بوين ؛ هالر.