رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي اليوم 31/10/2020 في الدوري السعودي

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه الأنظار صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، الذي يحتضن لقاء من العيار الثقيل يجمع بين الاتحاد والأهلي السعودي، مساء اليوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2020، وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه رابط مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 7:50 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة إلا عشرة دقائق بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر شاشة قناة السعودية الرياضية HD1 بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

حقق الأهلي انتصارين ونجح في تحقيق العلامة الكاملة حتى الأن، مقدمًا مستوى رائع، يوحي بأن الفريق قادم بقوة للمنافسة على اللقب، رغم خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين لهدف على يد النصر.

الإمبراطور الذي حصد 6 نقاط يتواجد في المركز الرابع على جدول الترتيب، ويأمل بأن يواصل الانتصارات، ويحقق الفوز في هذا اللقاء من أجل اعتلاء الصدارة، رغم إدراكه لصعوبة المواجهة ولكن سيقاتل لتحقيق مبتغاه.

في المقابل، وكما كان في الموسم المنصرم، لا زال الاتحاد يعاني الأمرين ويظهر بصورة سيء حتى الأن توحي بأن الفريق سوف يقع في الحفرة مرة أخرى.

العميد استعد لهذا اللقاء بكل قوة وقام بترتيب البيت الاتحادي بشكل جيد وعمل على تصحيح الأخطاء، من أجل تداركها ويعلم جيدًا صعوبة الخصم، ولكن لا مجال أمامه سوى تحقيق الانتصار من أجل الهروب من القاع حيث يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيدة.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي في الدوري السعودي )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي )