رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس

بوابة الوفد الإلكترونية

مباراة استثنائية، وقمة غير تقليدية تجمع بين برشلونة ويوفنتوس الإيطالي على ملعب «أليانز ستاديوم» معقل «البيانكونيري» في مدينة تورينو، في قمة مباريات الجولة الثانية في المجموعة السابعة من منافسات موسم 2020-2021 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتضم المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا أندية برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، ودينامو كييف الأوكراني، وفرنسفاروش المجري.

وتمكن برشلونة من استهلال حملته في موسم 2020-2021 من بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق فوز عريض على ميدانه، ملعب «كامب نو» بنتيجة 5-1 على حساب نادي فرنسفاروش، وعلى الجانب الآخر، حقق يوفنتوس فوزًا ثمينًا خارج ملعبه، بهدفين دون رد على حساب نادي دينامو كييف.ويفتقد يوفنتوس لخدمات نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لا يزال يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعدما أكدت المسحة التي أجراها له الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إيجابية حالته حتى الآن، رغم مرور 15 يومًا على إعلان إصابته، كما يفتقد «البيانكونيري» خدمات أليكس ساندرو، وماتياس دي ليخت بداعي الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، فإن برشلونة يعاني من غياب البرازيلي فيليبي كوتينيو، والفرنسي صامويل أومتيتي، وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن بداعي الإصابة، وجيرارد بيكيه بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فرنسفاروش.

ويتصدر برشلونة ترتيب فرق المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ويحتل دينامو كييف المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، ويتذيل فرنسفاروش الترتيب بفارق الأهداف.

أرقام ومعلومات قبل بداية مباراة

برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

- يوفنتوس فاز في 7 من آخر 8 مباريات خاضها في بطولة دوري أبطال أوروبا.

- برشلونة سجل هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا.

- التعادل يسيطر على تاريخ المواجهات بين برشلونة ويوفنتوس في كافة المسابقات، حيث تواجه الناديان في 14 مناسبة، فاز كل منهما في 5 مباريات، وتعادلا في 4، فيما سجل برشلونة 17 هدفًا، مقابل 15 هدفًا لصالح يوفنتوس.

تشكيل برشلونة الرسمي لمباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – رونالدو أراوخو – كليمنت لنجليت – جوردي ألبا.

خط الوسط: أنطوان جريزمان ميراليم بيانيتش – بيدري - فرينكي دي يونج – عثمان ديمبلي.

خط الهجوم: ليونيل ميسي.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونه ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونه ويوفنتوس بث مباشر )