رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تابع لايف بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

على ملعبه «أليانز ستاديوم» في تورينو يخوض يوفنتوس أول اختبار حقيقي بقيادة مدربه الجديد أندريا بيرلو عندما يستضيف برشلونة وكلا الفريقين يتطلع لمحو آثار خيبتيهما المحليتين والتركيز على مشوارهما في المسابقة القارية العريقة.
وتكتسي المواجهة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين المرشحين للظفر ببطاقتي المجموعة السابعة إلى الدور الثاني، وبالتالي ستكون نتيجتا مواجهتيهما المباشرتين حاسمة لتحديد بطل المجموعة.
وغالباً ما تشهد مواجهة الفريقين إثارة وندية كبيرتين، وفي آخر 11 مباراة بينهما، فاز برشلونة 4 مرات مقابل 3 انتصارات لفريق «السيدة العجوز».
ويدخل يوفنتوس الطامح إلى الذهاب بعيداً في المسابقة في سعيه إلى التتويج بلقبها للمرة الثالثة بعد عامي 1985 و1996، بعد تعادلين مخيبين في الدوري المحلي أمام مضيفه كروتوني وضيفه فيرونا بنتيجة واحدة، في مباراتين غاب عنهما نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب إصابته بفيروس «كورونا» المستجد خلال فترة التوقف الدولية.
 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم 28-10-2020 في دوري الابطال )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس )

ويواجه وصيف بطل المسابقة 7 مرات؛ اثنتان منها خلال السنوات الخمس الماضية (2015 و2017)، خطر فقدان سلاحه الأهم حيث خضع أمس نجمه البرتغالي رونالدو (35 عاماً) إلى اختبار «كوفيد19»، ويشترط أن تكون نتيجته سلبية قبل خوض المباراة، كي يتمكن من المشاركة فيها، وكي لا ينتظر حتى المواجهة الثانية بين الفريقين في الجولة السادسة الأخيرة في 8 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.