عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد ، بثاً مباشراً لمباراة "برشلونة ضد يوفنتوس" ، اليوم الأربعاء 28-20 أكتوبر 2020 ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وأذاعت مباراة"برشلونة ويوفنتوس" على قناة بي إن سبورتس 1 ، وأذاع المعلق "عصام شوالي" على قناة بي تي سبورت 3 في المملكة المتحدة وسكاي سبورت أونو في إيطاليا.

لمشاهد مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر .. إضغط هنا

وستقام المباراة على ملعب أليانز أرينا الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ، 22:00 بتوقيت مصر ، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية تحت إدارة الحكم الهولندي"داني ماكلي".

 

ودخل "برشلونة ويوفنتوس" المباراة في أسوأ الظروف ، لأن الأول لم يتذوق طعم الفوز بثلاث جولات بالدوري الإسباني ، وتعادل مع إشبيلية وخسر أمام خيتافي ريال مدريد ، بينما خسر الأخير. تعادل مع"هيلا فيرونا" في الدوري الإيطالي. الخبز أمام كروتوني وروما.

 

ولم يتذوق يوفنتوس طعم الخسارة على أرضه في آخر 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا، وتلقى هدفين فقط في المواجهات الأربع.

 

غاب أسطورة يوفنتوس البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لأنه لم يشف تمامًا ،

ولم يصاب بفيروس كورونا ، ولم يكن لديه "ألكسندر ساندرو وماتياس دي. ليخت ".

 

من ناحية أخرى ، وتحت غضب جوسيب بارتوميو ، مشجع البلوجرانا ، لن يتخلى لاعبو برشلونة عن الانتصار لإظهار تماسكهم بعد مغادرة اللوح.

 

يأمل البعض أن تعيد هزيمة برشلونة على يوفنتوس الفريق إلى المسار الصحيح ، لكن هذا لن يتحقق بسهولة ، لأن أبناء كومان فازوا بمباراتين فقط وخسروا في آخر 11 زيارة بدوري أبطال أوروبا. 3 العاب و 7 الى 7.

 

أضاع برشلونة جهود المصابين "فيليب كوتينيو وصمويل أومتيتي وأندريه تير شتيجن" ، وسيلعب "جيرارد بيكيه" ضد "فرانك فارو". الغرب ".

 

لمشاهد مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر .. إضغط هنا