رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | فيديو مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر | فيديو أهداف يوفنتوس وبرشلونة فى دوري أبطال أوروبا، فى قمة مباريات اليوم الاربعاء 28 أكتوبر 2020، بالجولة الثانية من المجموعة السابعة.

تنطلق مباراة بين برشلونة ويوفنتوس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينيتش، على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل البيانكونيري بمدينة تورينو.

تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

يدخل يوفنتوس صاحب الأرض المباراة تحت قيادة مديره الفني “أندريا بيرلو” طامحاً في تحقيق الانتصار من أجل استعادة الثقة التي افتقدها الفريق خلال الفترة الماضية.

ويعاني يوفنتوس مع بيرلو في الدوري الإيطالي، فالفريق يتعثر أمام الفرق الصغرى كان آخرها ضد هيلاس فيرونا حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله، وفقد الفريق نقطتين في صراعه على الصدارة.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم 28-10-2020 في دوري الابطال )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس )

 

وكان يوفنتوس قد استهل مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز خارج أرضه على فريق دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون مقابل، وقع عليهما ألفارو موراتا الذي انتقل إلى صفوف البيانكونيري في الميركاتو الصيفي المنصرم.

ويغيب عن صفوف السيدة العجوز نجمه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الذي تعرض للاصابة بفيروس كورونا “كوفيد 19” يوم 13 أكتوبر الجاري حينما كان

يشارك مع المنتخب البرتغالي، وغاب مباراتين في الدوري الإيطالي ضد كروتوني وفيرونا والمباراة الأول لفريقه في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف و التي فاز فيها يوفنتوس 2-0.

بينما على الجانب الآخر يدخل برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز، لفض الشراكة مع يوفنتوس والانفراد بصدارة المجموعة السابعة.

ويسعي برشلونة لتحقيق الانتصار لمداواة جراحه بعدما تلقى الفريق هزيمتين على التوالي في الدوري الاسباني أمام خيتافي بهدف دون مقابل، ثم هزيمة أخرى في الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويرغب رونالد كومان استعادة الثقة من جديد بعدما توترت الأجواء داخل قلعة البلاوجرانا عقب الهزيمة المدوية من ريال مدريد والتي كانت على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ويعود آخر لقاء جمع بين الفريقين الى يوم 22-11-2017 فى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والذي شهد التعادل بالسلبي، على ملعب أليانز ستاديوم.