عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط مشاهدة مباراة تشيلسي و كراسنودار بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا شوت الوفد يقدم لكم رابط مشاهدة مباراة تشيلسي و كراسنودار بث مباشر الان يتطلع تشيلسي إلى بدء حملته في دوري أبطال أوروبا وتشغيلها عندما يسافر إلى كراسنودار يوم الأربعاء، قدم الجانب الروسي الكثير من الإثارة في المرمى مؤخرًا ، لكن الهين كول يتوقع أن يتفوق البلوز في مباراة عالية التهديف.

 

تعادل رجال فرانك لامبارد بدون أهداف في مباراتهم الافتتاحية بالمجموعة على أرضهم أمام إشبيلية ، مما يعني أنهم فازوا بواحدة فقط من مبارياتهم الست الأخيرة في هذه المسابقة.

 

لعب كراسنودار التعادل 1-1 مع رين في أول مباراة له على الإطلاق في دور المجموعات الأسبوع الماضي ، وهو متاح ليحقق فوزه الأول بأسلوب رفيع المستوى هنا.

 

تابع مشاهدة مباراة تشيلسي و كراسنودار بث مباشر ((اضغط هنا)) الان
تابع مشاهدة مباراة تشيلسي و كراسنودار بث مباشر ((اضغط هنا)) الان
تابع مشاهدة مباراة تشيلسي و كراسنودار بث مباشر ((اضغط هنا)) الان


لقد تعادل الضيوف ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات ، ويمكنك الحصول على احتمالات تعثرهم في مأزق آخر في هذه المباراة.

أخبار فريق كراسنودار ضد تشيلسي.

 

قد يكون ريمي كابيلا متاحًا للمضيفين بعد غيابه عن مباراة الأسبوع الماضي بسبب اختبار COVID-19 غير الحاسم ، في حين سيواجه كل من فيكتور كليسون وآري وديميتريتي ستوتسكي واندرسون ماسيل اختبارات اللياقة البدنية المتأخرة.

 

تم استبعاد بيلي جيلمور وكيبا

بسبب الإصابة ، وغياب ماركوس ألونسو بسبب الإيقاف.

 

مشاهدة مباراة تشيلسي و كراسنودار بث مباشر


بعد التعادل السلبي المحبط ضد إشبيلية ومانشستر يونايتد ، سيحرص البلوز على إطلاق العنان لموهبتهم الهجومية ضد فريق روسي عديم الخبرة.

 

سيعودون بالتأكيد إلى تحقيق الهدف بالنظر إلى أن المضيفين حافظوا على شباكهم نظيفة في 12 مباراة في جميع المسابقات وتنازلوا في جميع مبارياتهم السبع السابقة في دوري أبطال أوروبا بما في ذلك التصفيات.

 

ومع ذلك ، فشل فريق مراد موساييف أيضًا في هز الشباك مرة واحدة فقط في 11 مباراة على أرضه هذا الموسم ، حيث سجل إجمالي 26 هدفًا في تلك الجولة.

 

نصائح وتوقعات مباراة كراسنودار وتشيلسي


 يبدو أن الاحتمالات سخية مع تشيلسي في تحقيق جودته بالفوز في مباراته السادسة في دوري أبطال أوروبا في سبعة أهداف ليحقق أكثر من 2.5 هدف ، بالإضافة إلى سادس في سبعة لكراسنودار.