عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس barcelona Juventus yalla shoot يلا شوت بث مباشر برشلونه

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق كرة القدم في العالم، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس وبرشلونة، مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع الوفد مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.بدأ برشلونة بداية قوية في دور المجموعات بالأبطال بخماسية لهدف أمام فيرينكفاروزي، مما يعطي الفريق دفعة معنوية للمباريات المقبلة بالشامبيونز ليغ.

الفريق الكتالوني تلقى هزيمة من ريال مدريد بالدوري بثلاثية لهدف، ولكن هذا لم يطفئ توهج برشلونة نحو القتال بكل قوة في هذا اللقاء، الذي سيكون اختبار صعب جدًا على رفاق ليونيل ميسي، لذا سيحاول القتال من أجل الانتصار وحصد 3 نقاط جديدة للتربع على جدول ترتيب المجموعة.

في المقابل، يقدم يوفنتوس مستوى غير مستقر حتى الأن، حيث حقق التعادل في أخر جولتين في الدوري الإيطالي، ونجح في الانتصار بدور المجموعات بالشامبيونز ليغ على دينامو كييف

بهدفين دون رد.

بالنسبة للسيدة العجوز سيكون هذا الاختبار الحقيقة والأصعب على الإطلاق في هذا الموسم، فهو سيؤكد مدى جاهزية الفريق بشكل كبير وتركيزه في المباريات الكبيرة وللمواجهات المقبلة، لذا سيدخل اليوم اللقاء بكل شراسة وكفاح، أملاً بأن يحقق الانتصار وعدم السماح للبرشا الخروج من الديار مرفوع الرأس.

وسيفتقد اليوفي بشكل رسمي نجم الفريق كريستيانو رونالدو في لقاء اليوم بعدما تأكد بأن المسحة الأخيرة التي أجراها، وجاءت نتيجتها إيجابية وبناء على ذلك لن يتمكن من مواجهة البرغوث الأرجنتيني ولاعب وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونه ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونه ويوفنتوس بث مباشر )