رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة اون لاين مشاهدة ماتش يوفنتوس و برشلونه بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

تأكد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي ضد برشلونة الإسباني، التي ستنطلق خلال ساعات على ملعب أليانز.

ويستقبل اليوفي رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إذ يسعى كل منهما لتحقيق الفوز الثاني على التوالي. 

ويعاني أندريا بيرلو، مدرب اليوفي، من غيابات عديدة في قائمته، إذ سيتواصل غياب رونالدو لعدم تعافيه حتى الآن من فيروس كورونا.

بلفظ مشين.. كورونا يثير غضب كريستيانو رونالدو

وكان صاحب الـ35 عاما يمني نفسه باللحاق بالصدام المرتقب، لكن عينة اختباره الأخير جاءت إيجابية، لذا تقرر غيابه عن المباراة.

ورغم مخاوف جماهير اليوفي من تأثر الفريق بغياب رونالدو كما حدث في المباريات الماضية، التي شهدت تعثر الفريق بتعادلين متتاليين في الدوري الإيطالي، إلا أن هناك بشرى سارة تمحو تلك المخاوف.

وعلى مدار مسيرته، لم يغب رونالدو عن مواجهة برشلونة سوى مرتين، كانتا خلال تواجده مع ريال مدريد الإسباني بين عامي 2009 و2018.

الأسطورة البرتغالي غاب لأول مرة عن مباراة البارسا ضد الريال في نهائي كأس ملك إسبانيا بموسم 2013-2014، والذي أقيم على ملعب "ميستايا"، نظرا لإصابته بتمزق عضلي.

ورغم غياب رونالدو، إلا أن الفريق الملكي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 ومن ثم التتويج باللقب في ليلة شهدت تألق الويلزي جاريث بيل بتسجيله هدفه الشهير في شباك

الحارس بينتو، بعد ركضه مسافة طويلة بأقصى سرعته، قبل أن يضع الكرة في المرمى.

المناسبة الثانية التي شهدت غياب رونالدو كانت في إياب السوبر الإسباني عام 2017، حيث تعرض اللاعب للطرد في الذهاب، ليتقرر إيقافه بعدها 5 مباريات.

فوز الريال ذهابا بنتيجة 3-1 في حضرة رونالدو أتبعه الفريق بانتصار جديد في ملعب سانتياجو برنابيو على حساب البارسا بهدفين دون رد، ليتمكن من تجنب التأثر سلبيا بغياب هدافه التاريخي.

ويأمل بيرلو وجماهير يوفنتوس في السير على خطى ريال مدريد بتحقيق الفوز على برشلونة كلما غاب رونالدو، مما سيمنح الفريق فرصة اعتلاء صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حال تحقق ذلك.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونه ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونه ويوفنتوس بث مباشر )