عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سحر عبدالحق تحضر تدريبات منتخب الصالات

بوابة الوفد الإلكترونية

حرصت الدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، والمشرف على كرة الصالات، على حضور تدريبات المنتخب الوطني لكرة الصالات، بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر، ضمن معسكره المغلق، وذلك للاطمئنان على آخر الاستعدادات قبل توجه بعثة المنتخب برئاستها لدولة الإمارات يوم الجمعة المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي يومي 3 و5 نوفمبر المقبل ضمن استعدادات كأس العالم لكرة الصالات ليتوانيا 2021.

ومن المقرر أن تجري بعثة المنتخب مسحة طبية غدًا الأربعاء، للاطمئنان على سلامة اللاعبين قبل السفر، كما ستخضع البعثة لمسحة أخرى فور الوصول إلى الإمارات.

وأكدت سحر عبدالحق، أن التدريبات تسير بشكل جيد وأن الجهاز الفني بقيادة هشام صالح يبذل جهودًا كبيرة مع اللاعبين، وقالت إن مواجهة

المنتخب الإماراتي ستكون مفيدة، خصوصًا بعد انضمام وجوه جديدة للمنتخب في الفترة الأخيرة، إذ تم توفير الاحتكاك على المستوى الدولي استعدادًا لكأس العالم.

وقال هشام صالح، إنه يسعى خلال هذا المعسكر لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد، من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات، كما أنه حريص على خوض سلسلة من المباريات الودية الدولية متدرجة المستوى، خصوصًا بعد تلقي طلبات من منتخبات باراجواي وفرنسا للقاء المنتخب الوطني وديًا.