رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الوداد المغربي يتجه لتعيين الركراكي مديرًا فنيًا للفريق

الركراكي
الركراكي

يقترب الوداد البيضاوي المغربي، من تعيين مديرًا فنيًا جديدًا بالفريق الكروي الأول، خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، المقال من تدريب الفريق في شهر سبتمبر الماضي.

أشارت التقارير الصحفية المغربية، إلى أن المغربي وليد الركراكي، المرشح الأول لتدريب الوداد ، بعد رحيله عن الدحيل القطري، بالإضافة لنادي مغربي آخر يرغب بتوليه القيادة الفنية لفريقها الكروي.

ويدرب الأرجنتيني ميجيل جوماندي الفريق الكروي بشكل مؤقت منذ إقالة جاريدو ، وقاد الفريق فيما تبقى من الموسم سواء بالدوري، ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وخسارة الكأس والخروج من البطولة العربية.

خسر الوداد لقب الدوري المحلي، بفارق نقطة عن الرجاء ، فيما خرج من دوري أبطال أفريقيا، بعدما أقصاه الأهلي بنتيجة 5-1، مجموع المباراتين في نصف

نهائي دوري الأبطال.

سينتقل جوماندي لمنصبه السابق، وهو مشرف على فرق الفئات العمرية بالمختلفة بالنادي، أو سيتم إقالته.

كما قرر الوداد التخلي عن طبيبي الفريق، محمد عادل المريني وأحمد أمين بيد الله، بالإضافة إلى المعالج الطبيعي والمدلك والمروض الطبي.

وأوضحت التقارير المغربية، بأنه في حال فشل المفاوضات مع الركراكي ، لتدريب الوداد ، سيتجه مسؤولو النادي لـ فوزي البنزرتي، وسط اعتراض شديد من البعض ، بعدما رحل عن الفريق بشكل مفاجئ، عقب موقعة رادس.