رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر في نصف كأس خادم الحرمين الشريفين

بوابة الوفد الإلكترونية

 تنشر لكم وكالة سما الإخبارية رابط مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم الثلاثاء التي تقام على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 مباراة الهلال وأبها مباشر تنقل على القناة الرياضية السعودية (KSA Sports 2 HD) بصوت المعلق عبدالله الحربي، علمًا أن هذا اللقاء المهم مؤجل من تاريخ 15 مارس/ آذار الماضي.

 ينطلق لقاء أبها والهلال عند الساعة 05:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق وعمان والكويت وبيروت والمنامة وبغداد، وفي تمام 04:55 لدى القدس والخرطوم وطرابلس والقاهرة.

 كان أبها فرض التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف على ضيفه الهلال في المباراة التي أقيمت قبل خمسة أيام على ستاد (المحالة) لحساب الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين.

 يمر أبها بموقف صعب في دوري المحترفين السعودي، إذ أنه لم يتمكن من حصد سوى نقطة واحدة في المركز الثاني عشر بالتساوي مع الاتحاد، بينما الهلال 4 نقاط

بالمركز السابع.

 تشير التوقعات إلى تفوق الهلال على أبها مُجددًا؛ كون الأخير لم ينجح في إحراز الفوز بأي مواجهة جمعتهما في التاريخ سواء بمسابقة دوري محمد بن سلمان أو كأس الأمير فيصل وخادم الحرمين.

 ويواجه الفائز من مباراة الهلال وأبها، الفريق الذي سوف ينتصر في لقاء النصر ضد الأهلي المرتقب الذي يجري مساء هذا اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وابها اليوم 27/10/2020 )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر )