رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام البدري يقيم معسكرًا مفتوحًا للمنتخب بداية نوفمبر

حسام البدري مدرب
حسام البدري مدرب منتخب مصر

يسود اتجاه لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، لإقامة معسكر مفتوح للفراعنة بداية من يوم ٢ أو ٣ نوفمبر المقبل، لحين بدء الأجندة الدولية يوم ٩ من نفس الشهر.
ويدرس البدري جديا إقامة المعسكر المفتوح من أجل استغلال عامل الوقت في الوقوف على حالة اللاعبين الدوليين من الفرق خارج الأهلي والزمالك. قرر حسام البدري، أداء الفريق القومي تدريبين في توجو قبل مواجهة الأخير في الجولة الرابعة لتصفيات أمم إفريقيا المقرر لها ١٧ نوفمبر المقبل.
ويسافر المنتخب إلى توجو مباشرة بعد المباراة الأولى يوم ١٤ نوفمبر في الجولة الثالثة للتصفيات، ويؤدي تدريبا خفيفا يوم ١٥ من نفس الشهر بأحد الملاعب الفرعية المجاورة لفندق الإقامة، ثم يخوض التدريب الرئيسي على ملعب لومي الذي يستضيف اللقاء. عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني اجتماعا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية ..لمناقشة كافه الترتيبات والاستعدادات للمرحلة المقبلة وذلك في إطار تحضيراتهم لمواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي

١٤ و١٧ نوفمبر المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الطاقم الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.
واستعرض المدير الفني ومعاونيه كل السيناريوهات المطروحة في سبيل تدارك تفاوت إنتهاء مواعيد ارتباطات الأندية المختلفة لبدء المعسكر التدريبي للمنتخب والذي سيكون علي مراحل لحين اكتمال كل العناصر اعتبارا من يوم ٩ نوفمبر..كما استقر الجهاز الفني علي مواصلة متابعة كل اللاعبين خلال الجولة المتبقية من عمر الدوري وأيضا نهائي دوري أبطال أفريقيا للاطمئنان علي سلامة كل العناصر المرشحة للانضمام للمعسكر القادم.