عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

الكل يتطلع في القارة السمراء إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي في المباراة التي تقام على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب، وفي هذه السطور نستعرض معكم موعد مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية والقناة الناقلة وأبرز التفاصيل.

ويطمح بيراميدز بقوة لحصد اول لقب أفريقي في تاريخه بعد سنوات قليلة من طفرته بعدما اشتراه المستشار السعودي تركي آل الشيخ وقد كان يطلق عليه اسم نادي الأسيوطي ومن يومها صار منافسا جيدا في الكرة المصرية، ويريد التتويج بلقب إفريقي أول في مسيرته.وخاض بيراميدز حصة تدريبية قوية قبل التوجه الي الدار البيضاء واشتمل على الجوانب البدنية ورفع معدل اللياقة وجوانب تكتيكية.

أما نهضة بركان فتأهل إلى النهائي في الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي، لكن ذكراه العام الماضي لم تكن إيجابية إذ خسر بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1 في نتيجتيهما، ويأمل عشاق نهضة بركان في التتويج باللقب الإفريقي هذه المرة بعد الفشل في التتويج العام الماضي.

ووصل نهضة بركان إلى الدور النهائي بعدما فاز علي مواطنه حسنية أغادير بهدفين لهدف وحيد، بينما تأهل بيراميدز إلى هذا الدور بعد الانتصار على حوريا كوناكري الغيني 2-0.

موعد مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

تقام مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت

جرينتش.

ملعب مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

تقام مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

تذاع مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية على قناتي بي إن سبورتس إتش دي 7، والرياضية المغربية تي إن تي إتش دي.

معلق مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

يعلق على مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية كل من نوفل الباشي على بي إن سبورتس إتش دي 7 وعادل المسعودي على الرياضية المغربية تي إن تي إتش دي.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان25/10/2020 )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان بث مباشر )