رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر في الكلاسيكو اليوم 24 أكتوبر 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم إلى متابعة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتي يستضيفها ملعب كامب نو مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، في قمة كروية ينتظرها الجميع ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويهدف عملاقي الكرة الاسبانية إلى الخروج بنتيجة الفوز والتي دائماً ما يتم تحديد السباق على لقب بطل الليغا من مباريات الكلاسيكو.

تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وستكون بداية انطلاق البث المباشر لمباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 24-10-2020 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت مصر.

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

يدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وهو في مركز منخفض في الجدول حيث يتواجد في المرتبة السابعة برصيد سبع نقاط، جمعها بعد خوضه أربع مباريات، فاز في اثنتين وتعادل مرة وخسر واحدة، والتي جاءت بنتيجة 1-0 أمام خيتافي في المرة الأخيرة، لكن برشلونة يملك أفضلية عامل الأرض وأيضاً ثقة أكبر بعد الانتصار الساحق الذي حققه على نادي فيرينكفاروسي في مستهل حملته في دوري أبطال أوروبا.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 24/10/2020 )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر )

 

بالنسبة لريال مدريد الذي يخوض لقاء الكلاسيكو مع برشلونة، يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات والعودة إلى الطريق الصحيح، بقيادة مدربه زين الدين زيدان، الذي يمر بفترة تبدو

حرجة، بعد سقوطه بشكل متتالي في الدوري الاسباني والأوروبي أيضاً، حيث خسر مباراته أمام فريق قادش الصاعد حديثاً للدوري الأضواء، ثم أعقبه خسارة صادمة ومفاجئة كانت على يد شاختار دونتيسك الأوكراني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني وفي جعبته 10 نقاط من فوزه في ثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة، مقابل خسارة وحيدة، حيث خاض خمس مباريات مع تأجيل مباراة له في الجولة الأولى، لذلك سيكون ضغط أكبر على الفريق الملكي لكي يقدم كل ما بوسعه للفوز على غريمه التقليدي في لقاء الكلاسيكو.

وكان الكلاسيكو الأخير بين برشلونة وريال مدريد أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الموسم الماضي، وفاز النادي الملكي بنتيجة 2-0، بفضل هدفين في الشوط الأول من فينيسيوس جونيور وماريانو دياز، لكن المباراة العكسية في كامب نو انتهت بالتعادل السلبي.

مباراة الكلاسيكو بث مباشر اليوم

وسيتم اضافة فيديو البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد قبل بداية اللقاء بقليل، من أجل متابعتها عبر موقعنا الذي يقدم خدمة مستمرة لأهم مباريات اليوم في مسابقة الدوري الاسباني 2020-2021.