عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسوان يرفض مناقشة عروض اللاعبين قبل إنهاء التعاقد مع "الشيشينى"

بوابة الوفد الإلكترونية

رفض مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، حسم أى عروض صيفية تلقاها النادى لأى من اللاعبين قبل إنهاء التعاقد مع سامى الشيشينى المدير الفنى لأبناء الجنوب، والذى يصل اليوم السبت إلى أسوان من أجل توقيع عقود تولى المسئولية الفنية لزهرة الجنوب خلفاً لأحمد كشرى.

وكان عدد من لاعبى أسوان قد تلقوا عروضاً على مدار الأيام الماضية، أبرزهم فادى فريد هداف الفريق، والذى تنافس على ضمه إنبى والاتحاد السكندرى، وكريم الطيب ناشئ فريق 99 الذى تم تصعيده لتدعيم الهجوم، والذى تلقى عرضاً من الجونة ودخل أيضاً على رادار النادى الأهلى. يصل اليوم السبت، سامى الشيشينى، نجم الزمالك السابق، إلى مدينة أسوان، وذلك لتوقيع عقود تولى المسئولية

الفنية لأبناء الدنوب فى الفترة المقبلة، بعد الاتفاق مع الإدارة برئاسة أحمد سليمان، وكان الطرفان قد اتفقا على إجراء تعديلات بسيطة فى الجهاز الفنى مثل تعيين أمير عبد العزيز مدرب عام، واصطحاب طبيباً جديداً للفريق ومدرب أحمال، على أن يكون باقى أعضاء الجهاز من أسوان. ومن المقرر أن يقود أحمد مصطفى بيبو فريق أسوان في آخر مبارياته بالدورى أمام الاتحاد السكندرى، على أن يتولى الشيشينى المسئولية بشكل كامل عقب تلك المباراة.