رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال السعودي وأبها اليوم 22/10 في الدوري السعودي

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي أبها، بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث ستقام مباراة قوية بين الفريقان ضمن فعاليات الجولة الثانية من الموسم الجديد لبطولة دوري كأس الأمير مجمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم موقع الوفد رابط مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة 3:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية 1 بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

ويدخل بطل النسخة الماضية من الدوري السعودي مباراة اليوم ساعياً في تحقيق الفوز واكساب دفعة معنوية منذ بداية الموسم الكروي الجديد، خاصةً وأنه يعتبر واحداً من أقوى المنافسين على اللقب في كل عام، وكانت أول مباريات الفريق بالجولة الأولى أمام نادي العين وانتهت بفوز الموج الأزرق بهدف دون رد.

أما أبها والذي يعتبر من الأندية الصاعدة حديثاً لدوري

المحترفين، فقد أنهى موسمه الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي، ولم يتوفق في أول جولة هذا الموسم حيث سقط في مباراته الأولى على يد الشباب.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم 22/10 في الدوري السعودي )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر )

 

سيتفقد الهلال في مواجهة أبها خدمات الثنائي مد الله العليان وحمد العبدان بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يخوض الفريق اللقاء بالاعتماد على الأسماء التالية في تشكيلته.