رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المدير الفني لفريق الأمل بنادي القناة يوضح فوائد معسكر الإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

عبر المدير الفني لفريق الأمل لكرة القدم بنادي القناة "ايكا "عن إرتياحه بعد الإنتهاء من فعاليات معسكر الإسكندرية والذي خاض فيه الفريق ثلاثة مباريات ودية امام فرق سموحة والإتحاد وحرس الحدود .
وقال ايكا أنه منذ انطلاقة تكوين فريق الأمل وبداية تدريباته يوم ٦ أغسطس يتم توفير كل ما هو متاح له من قبل إدارة نادي القناة .
وأكمل ان خوض معسكر خارج الإسماعيلية بعد حوالي شهرين من تكوين الفريق يدل على مدى الحرص من قبل إدارة النادي على تنفيذ الخطة التي تم وضعها لهذا الفريق.
وأضاف :" لعب الفريق العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية امام العديد من الفرق ومنها الفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة اضافة إلي خوض مباريات امام الاهلي

والاسماعيلي والإنتاج الحربي كما تم إقامة معسكر بالإسكندرية لعب من خلاله الفريق ثلاثة مباريات امام الحدود وسموحة والاتحاد وتمت الاستفادة من هذا المعسكر وتم إصطحاب ٢٦ لاعب لفعاليات هذا المعسكر من أجل توزيع نسب المشاركة في المباريات الثلاثة بين جميع اللاعبين.
وشدد على أن الباب مفتوح لأي لاعب داخل قطاع الناشئين من أجل الإنضمام لفريق الأمل وهناك تعاون تام بين كامل أطراف منظومة قطاع الناشئين تحت قيادة مدير قطاع الناشئين الكابتن جميل فتحي .