رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة اون لاين مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو بث مباشر اليوم 21/10/2020

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق بعد قليل مباراة الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام ضيفه بورتوالبرتغالي، على أرض ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مطالباً بتحقيق الفوز من أجل بداية البطولة القارية بشكل قوي ومنح أمل قوي لجماهير النادي بأن الموسم الجاري سيكون مختلفاً، وسينجح جوارديولا في ترويض البطولة المستعصية ويقود (الفريق السماوي) للفوز بها بعد أن قاده للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لعامين متتاليين.

وودع مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي من دور الثمانية بعد خسارته أمام نظيره ليون الفرنسي بنتيجة 3-1، في دور الثمانية في مفاجأة من العيار الثقيل، وبعد أن كانت كل الترشيحات تصب في صالح بيب جوارديولا ورجاله.

كما يسعى مانشستر سيتي لمصالحة جماهيره، بتحقيق الفوز على ملعبه، خاصة بعد النتائج المتذبذبة للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي مع بداية الموسم الجديد 2020/2021، حيث خسر من ليستر سيتي بخماسية، كما تعادل مع ليدز يونايتد.

ولن تكون مهمة مانشستر سيتي سهلة في مواجهة بطل البرتغال، والذي يحتل حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، كما أن الفريق معروف

عنه تاريخه القوي والطويل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن يشفع لجوارديولا وفريقه أن التاريخ يقف في صفهم خلال مواجهاتهم مع بورتو أوروبياً، حيث التقى الفريقان مرتين من قبل حقق بطل إنجلترا الفوز في المرتين.

الجدير بالذكر أن الضغوط بدأت تزداد مؤخراً على جوارديولا، الذي منح برشلونة اللقب القاري مرتين في بداياته، قبل ان يختبر مطبات قارية أيضا مع بايرن ميونيخ الألماني برغم نجاحه محلياً، وأحرز مع الفريق البافاري لقب الدوري ثلاث مرات والكأس مرتين بين أعوام: 2013 و2016، لكن مشواره القاري توقف دوما في الأدوار الإقصائية.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو )