عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بين ماتش مباراة ليفربول وأياكس أمستردام بث مباشر ... بين ماتش مباراة ليفربول وأياكس أمستردام

بوابة الوفد الإلكترونية

قمة أوروبية في أرض الطواحين الطواحين الهولندية يقدمون عزفا منفردا في السنوات الأخيرة، وهم اليوم سيحاولون مواصلة ذلك في قمة باحتضان بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة قبل الماضية، حيث يرغبون في وضع لمستهم في بداية المشوار والتعبير عن أنفسهم خاصة بعد الخروج من البطولة في نسختها السابقة على يد أتليتكو مدريد من دور الستة عشر.

لمشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر ( اضغط هنا )

موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام الهولندي اليوم

ويخوض ناجي ليفربول مباراة قوية أمام نظيره اياكس الهولندي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة الأردنية عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

أياكس أمستردام واحد من الأندية التي تألقت في النسخ الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، حيث ظهر شبابه مميزين وأثبتوا قوتهم الكبيرة في القارة العجوز، وما إن لبث حتى انتقل عدد منهم إلى كبار أوروبا، ومنهم فرينكي دي يونج إلى برشلونة الإسباني وفان دي بيك إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وماتياس دي ليخت إلى يوفنتوس الإيطالي، ومؤخرا انتقال الأمريكي سيرجينو ديست إلى البلاوجرانا.


وكان أياكس تمكن من سحق نظيره اس سي هيرينفين في الجولة الخامسة من الدوري الهولندي وهي آخر مباراة لعبها الفريق يوم الأحد الماضي، أما ليفربول فقد عاد من ملعب جوديسون بارك بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام إيفرتون، في مباراة شهدت تعرض المدافع الصلب فيرجيل فان دايك لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه لمدة 9 أشهر أي ما يعني نهاية موسمه الحالي في صدمة كبيرة على أنصار الريدز خاصة أن النجم الهولندي هو أحد النجوم البارزين والذين يصنعون الفارق سواء على مستوى الدفاع الجيد أو تسجيل الأهداف في الكرات الثابتة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس اليوم

وتتابعون قمة ليفربول ونظيره أياكس أمستردام الهولندي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي

1 وهي القناة التي تأتيكم في الموعد لنقل واحدة من المباريات المرتقبة والمميزة حيث سيكون التونسي عصام الشوالي معلقا على أحداث اللقاء.

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس أمستردام .... اضغط هنا

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي ليفربول في مجموعة قوية تضم أياكس أمستردام الهولندي وميتييلاند الدانماركي وأتلانتا الإيطالي، ويمكن أن نعتبر الفريق القادم من بلاد البيتزا واحد من القوى الكبيرة في عالم كرة القدم في الأونة الأخيرة ووضع بصمته حتى أنه وصل إلى ربع نهائي دوري الأبطال في البطولة الماضية وتكسرت أحلامه عند محطة باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

الخبرة تقود ليفربول أمام طموحات شباب أياكس

سيحتاج ليفربول في هذه المباراة إلى التوفيق وترابط الخطوط من أجل تحقيق المطلوب والعودة من ديار بطل هولندا بنقاط الفوز، حيث تعد البداية دائما قوية ومؤثرة فقد رأينا كيف كانت البداية للريدز في النسخة الماضية والخسارة من نابولي الإيطالي على ملعب سان باولو بهدفين دون رد.


ومن العناصر المهمة في ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح والتي تعول عليه الجماهير الكثير لقيادة أحلام الفريق للتتويج بالبطولة الثانية في عضون 3 سنوات فقط.

 

تجدون هنا ( بث مباشر ليفربول واياكس )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة ليفربول )


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول امام فريق اياكس

أدريان
أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد
جيورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح